La roche posay hyalu b5 serum lebanon laboratoire dermatologique - Health & Beauty

Achrafieh, Beirut, Beirut, Lebanon
28 $
Posted on February 1, 2024 - 3 months ago - Beirut Beirut
Details
Price
28 $
Area
Beirut
City
Achrafieh
Description

La roche posay hyalu b5 serum lebanon laboratoire dermatologique - Health & Beauty

Hyalu b5 serum
Anti wrinkle concentrate
Repaing replumping

Buy online in Lebanon
Beirut lebanon
Whatsapp only

هل فيتامين ب5 هو سر البشرة النظيفة والمرنة؟ دعونا نلقي نظرة على هذا المكون القوي والبطل الهادئ للبشرة الحساسة والجافة والمعرضة لحب الشباب.



ما هو فيتامين ب5؟
فيتامين ب5 هو فيتامين قابل للذوبان في الماء وهو موجود بشكل طبيعي في خلايانا. يتم تحويله إلى حمض البانتوثينيك عند تطبيقه مما يمكّن الجلد من استخدامه بشكل أكثر فعالية. في قائمة المكونات، قد تجد أيضًا فيتامين ب5 مدرجًا مثل البانثينول، والبانثول، وبرو فيتامين ب5، وبوتاناميد.

في حين أن فيتامين A وC هما عادةً ما يكونان في دائرة الضوء للعناية بالبشرة، إلا أنه لا ينبغي الاستهانة بالفوائد الفريدة لفيتامين B5!

ما هي مشاكل الجلد التي يمكن أن يعالجها فيتامين ب5؟

باختصار، يساعد فيتامين ب5 على سلامة حاجز البشرة، ويقلل من فقدان الماء عبر البشرة، وينظم إنتاج الزيوت، ويقلل التهيج والاحمرار.

مثالي للبشرة الجافة والبشرة المعرضة لحب الشباب والبشرة الحساسة، لمعالجة:

جفاف
ضعف حاجز الجلد
اشتعال
حب الشباب والبثور
جلد خشن ومتقشر
نحن نتعمق أكثر في فوائد البانثينول، ابقوا معنا!



فيتامين ب5 هو مرطب ومطري فريد من نوعه
تحتاج البشرة الصحية والمرطبة إلى مكونات مرطبة ومطرية من أجل أ) ترطيب البشرة وب) ترطيبها وتنعيمها.

تقوم المكونات المرطبة بسحب الماء من الغلاف الجوي والطبقات العميقة من الجلد لتوفير الرطوبة على السطح والحفاظ عليها.

تعمل المكونات المرطبة بعد ذلك على حبس الرطوبة في الجلد عن طريق "ملء" الشقوق لمنع فقدان الماء عبر البشرة وتنعيم سطح الجلد.

فيتامين ب 5 فريد من نوعه من حيث أنه مرطب ومسد؛ فهو يعمل على ترطيب البشرة وترطيبها.

على الرغم من أنه قد لا يحظى بنفس القدر من الاهتمام الذي تحظى به المرطبات الخارقة وحمض الهيالورونيك والنياسيناميد، إلا أن فيتامين ب5 يستحق بالتأكيد مكانًا في روتينك. خاصة إذا كان لديك نوع بشرة جافة وحساسة.

فوائد فيتامين ب5 للبشرة



ما هي فوائد فيتامين ب5 للبشرة؟
ترطيب
يُثنى على فيتامين ب5 لخصائصه المرطبة وقدرته على تقليل فقدان الماء عبر البشرة (TEWL). TEWL هو فقدان الماء من الجسم من خلال "شقوق" صغيرة في الجلد مما يؤدي إلى بشرة باهتة وجافة. أنواع البشرة الجافة والحساسة عرضة للإفراط في TEWL.

يتفاعل فيتامين ب5 مع الدهون (الدهون) والبروتينات الموجودة في الطبقة القرنية (سطح الجلد) للتعويض عن نقص الرطوبة وزيادة الاحتفاظ بالرطوبة عن طريق سد الشقوق. وهذا بدوره يحسن مرونة الجلد وليونته.

مهدئ
فيتامين ب5 مهدئ بشكل لا يصدق لتوجيه الجلد المتهيج والمتضرر إلى حالة صحية. من النادر جدًا أن يسبب البانثينول تهيجًا، مما يعني أنه مناسب تمامًا لأنواع البشرة الحساسة والحالات الالتهابية مثل الأكزيما والصدفية.

يعد حمض البانتوثنيك أيضًا رائعًا لتقليل الاحمرار المرتبط بحب الشباب والتعرض لأشعة الشمس.

يحسن استعادة حاجز الجلد وشفاء الجروح
معالج مذهل، يساعد فيتامين ب5 على تعزيز نمو الخلايا وانقسامها وهو أمر مهم لشفاء الجروح وإنتاج الكولاجين واستعادة سلامة حاجز الجلد.

يعمل على تقليل فقدان الماء والتهيج والاحمرار عبر البشرة، وهو المكون المثالي إذا كان لديك بشرة جافة وحاجز تالف. إذا أصبحت البشرة حساسة بسبب الإفراط في التقشير، أو استخدام منتجات العناية بالبشرة غير المتوافقة، فإن البانثينول هو العنصر المفضل لتسهيل عملية الإصلاح.

يساعد على التحكم في ظهور الزيوت وحب الشباب
لقد ثبت أن البانثينول يساعد في تنظيم إنتاج الزهم - وهو مكسب للأشخاص ذوي البشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب. يحفز البانثينول إنتاج الإنزيم المساعد A (CoA). يساعد CoA في تحلل الأحماض الدهنية مما يساعد على تنظيم إنتاج الزيت ويعزز تكسير الزهم في الغدد الدهنية للبشرة.

كما يساعد تأثيره الإيجابي على وظيفة حاجز البشرة على تقليل ظهور حب الشباب.

فرق جيدة مع المكونات الأخرى
بعض المكونات التي لا تتناغم معًا بشكل جيد ولكن بشكل عام يتفاعل البانثينول بشكل جيد مع المكونات الأخرى ولا يؤثر على ثباتها.

يقوم فيتامين ب5 بأفضل أعماله جنبًا إلى جنب مع المكونات الأخرى الداعمة للحاجز. على سبيل المثال، حمض الهيالورونيك والجلسرين و النياسين امايد

Whatsapp only

Similar Ads