Jojoba oil buy in lebanon زيت الجوجوبا - Health & Beauty

Ras-Beyrouth, Beirut, Beirut, Lebanon
25 $
Posted on June 18, 2023 - 10 months ago - Beirut Beirut
Details
Price
25 $
Area
Beirut
City
Ras-Beyrouth
Description

Jojoba oil buy in lebanon زيت الجوجوبا - Health & Beauty

1. ترطيب عميق.

إنه أخف من زيوت الوجه الأخرى ويمتصه الجلد بسهولة. يتغلغل بعمق في التهدئة والنعومة مع توفير تأثير ترطيب ممتاز وإضافة توهج صحي.

2. ترطيب طويل الأمد.

لا يتبخر مثل المرطبات ذات الأساس المائي ، وهو أمر مهم للغاية عندما تتعرض بشرتك للبيئة. أظهرت الدراسات أن زيت الجوجوبا يوفر طبقة رطوبة طويلة المفعول.

3. مغذية للبشرة.

الجوجوبا مليء بالعناصر الغذائية مثل فيتامين E و B ، بالإضافة إلى مضادات الأكسدة والمعادن مثل الكروم والنحاس والزنك ، التي تغذي البشرة وتحميها. يحتوي زيت الجوجوبا العضوي المعصور على البارد على أعلى مستوى من مضادات الأكسدة والمواد المغذية.


4. مكافحة الشيخوخة.

نظرًا لكونه المرطب المثالي ، يمكن للجوجوبا أن يساعد في إبطاء ظهور الشيخوخة ، ويساعد على تلاشي الخطوط الدقيقة والتجاعيد. في فحوصات الأمراض الجلدية ، تبين أن زيت الجوجوبا يزيد من ليونة الجلد ويظل تأثيره قائماً مع مرور الوقت. أظهرت الاختبارات أيضًا أن استمرار استخدام زيت الجوجوبا أدى إلى تقليل خطوط الوجه السطحية.

5. غير مسببة لحب الشباب.

نظرًا لأن زيت الجوجوبا مشابه جدًا لزيوت بشرة الإنسان ، فإن استخدامه يمكن أن يخدع الجلد للاعتقاد بأنه قد أنتج كمية كافية من الزيت وبالتالي يوازن إنتاج الزيت ، دون التسبب في ظهور حب الشباب أو مشاكل الجلد الأخرى. كما يزيل الجوجوبا بشكل طبيعي الميكروبات ، مما يساعد على منع نمو البكتيريا على الجلد.

6. سهل ، غير دهني.

نظرًا لأن زيت الجوجوبا مشابه جدًا لزيوت البشرة الخاصة بنا ، فإنه يخترق البشرة على الفور وينعمها بسهولة ، مما يساعد على تعزيز بشرة صحية ومتوهجة دون انسداد المسام أو ترك بقايا دهنية.

7. يهدئ حروق الشمس.

يعمل زيت الجوجوبا المرطب على تلطيف حروق الشمس ويساعد على تقليل فرص التقشير.

8. لطيف وغير مسبب للحساسية.

يُنصح باستخدام زيت الجوجوبا للأشخاص ذوي البشرة الحساسة (بما في ذلك الصدفية والأكزيما) نظرًا لطبيعته اللطيفة. يمكن أن يساعد تطبيق زيت الجوجوبا على البشرة المتضررة في تقليل التهيج.

9. يلطف البشرة الجافة.

يحتوي زيت الجوجوبا على خصائص مضادة للالتهابات تساعد على تهدئة الاحتكاك والتشقق وتقليل الاحمرار الناجم عن الجفاف وتخفيف آثار الأكزيما والوردية والحفاظ على هدوء البشرة وراحتها. تساعد فيتامينات E و B المركبة الموجودة في زيت الجوجوبا في إصلاح البشرة والتحكم في تلفها.

10. مضاد للميكروبات.

يزيل زيت الجوجوبا بشكل طبيعي الميكروبات ، مما يساعد على منع نمو البكتيريا على الجلد. هذه الخاصية تجعلها مفيدة لمن يعانون من حب الشباب ، وتوفر أيضًا فائدة إضافية في التئام الجروح. المكافأة: يعمل زيت الجوجوبا كمادة حافظة طبيعية.

Beirut lebanon
بيروت لبنان

Similar Ads