Taurine supplement buy in lebanon - Health & Beauty

Zalka, Metn, Mount Lebanon, Lebanon
44 $
Posted on June 16, 2023 - 11 months ago - Metn Mount Lebanon
Details
Price
44 $
Area
Metn
City
Zalka
Description

Taurine supplement buy in lebanon - Health & Beauty

7 من أكبر فوائد التوراين
وجدت الدراسات روابط بين توراين وما يبدو وكأنه كل جزء من الجسم ووظائفه. فيما يلي سبعة أسباب للتأكد من حصولك على كمية كافية من التورين في نظامك الغذائي.

1. يدعم التمثيل الغذائي الخاص بك
التورين ضروري لعمليات التمثيل الغذائي والجهاز الهضمي. يساعد الكبد على إنتاج الأملاح الصفراوية التي تكسر الدهون في الأمعاء.

2. يعزز الأداء البدني
توضح مجموعة من الدراسات كيف يعزز التورين أداء التمرين. تشير الأبحاث إلى أن التوراين قد يساعد في تحسين مستويات الطاقة ، ومكافحة التعب المرتبط بالتمارين ، وتقليل تلف العضلات. نتيجة!

3. يحمي الجهاز العضلي الهيكلي
تضخ هذه الأمينية المعجزة القليل من TLC في عظامك وعضلاتك.

قد يساعد التورين في الحماية من أمراض اللثة وقد يسهل تعافي العضلات بعد التمرين. تشير الدلائل إلى أن التوراين فعال في علاج اضطرابات العضلات الهيكلية مثل الحثل العضلي ، ولكن هناك حاجة إلى مزيد من البحث.

4. هل عينيك وأذنيك جيدة
اقترحت الأبحاث التي أجريت على الحيوانات أن التورين قد يساعد في حل طنين الأذن (رنين الأذنين) ، وفي بعض الحالات ، قد يكون قادرًا على تحسين السمع.

اقترحت دراسة أن التورين يمكن أن يكون مرشحًا جادًا لعلاج اضطرابات العين مثل الجلوكوما واعتلال الشبكية السكري لأن المستويات المنخفضة من التورين يبدو أنها تؤثر على هذه الأنواع من الأمراض.

5. يحفظ قلبك
تشير النتائج من الدراسات التي أجريت على البشر والحيوانات إلى أن التورين قد يساعد في تقليل ارتفاع ضغط الدم وتحسين تدفق الدم وتعزيز صحة الشرايين.

أظهرت دراسة أجريت عام 2004 أيضًا أن التوراين يمكن أن يحمي من عامل خطر الإصابة بأمراض القلب ، ارتفاع وزن الجسم.

هناك أيضًا دليل على أن مكملات التورين يبدو أنها تضخم جهود ممارسة الأشخاص المصابين بفشل القلب عن طريق خفض مستويات الكوليسترول والالتهابات لديهم.

6. يحارب شيخوخة الدماغ
قد يكون التورين ينبوع الشباب الصغير في عقلك. وفقًا لبعض الدراسات التي أجريت على الحيوانات ، قد تفيد مكملات التورين في التعلم والذاكرة.

وجدت إحدى الدراسات أيضًا أن مكملات التورين يمكن أن تحسن الوظيفة الإدراكية لدى كبار السن المصابين بالخرف.

7. يحارب مجموعة متنوعة من الظروف
قد تفيد مكملات التورين الأشخاص الذين يعانون من ظروف معينة ، بما في ذلك:

اضطرابات القلق
الاكتئاب
السكري
الحالات الالتهابية ، مثل التهاب المفاصل
الحالات العصبية ، مثل مرض الزهايمر ومرض باركنسون
التهاب الكبد

قد يحسن التورين أيضًا صحتك العقلية. وجدت الدراسات أن التورين يعدل أو يقلل من التوتر والقلق والاكتئاب و مضاعفات ما بعد الصدمة

Whatsapp only : 76xxxx97