Buy 5-htp lebanon - Health & Beauty

Zalka, Metn, Mount Lebanon, Lebanon
40 $
Posted on June 16, 2023 - 11 months ago - Metn Mount Lebanon
Details
Price
40 $
Area
Metn
City
Zalka
Description

Buy 5-htp lebanon - Health & Beauty

فوائد

5-htp

1: إشارة وقت النوم
ثبت أن 5-HTP ناجح في علاج الأرق. يعتبر السيروتونين مكونًا رئيسيًا في دورة النوم والاستيقاظ في الجسم. في الواقع ، الميلاتونين ، الذي يساعد في إرسال إشارة إلى الجسم بأن وقت النوم قد حان ، مصنوع من مادة السيروتونين. لا يساعد 5-HTP في تنظيم السيروتونين والميلاتونين فحسب ، بل يمكنه أيضًا تحسين التوتر والقلق. وهذا بدوره يساعد غالبًا في تقليل الأرق.

2: الشعور بالحزن؟ جرب 5-HTP
يُطلق على السيروتونين اسم عامل استقرار الحالة المزاج الطبيعي للجسم. عندما تكون مستويات السيروتونين غير متوازنة ، يمكن أن يعاني الناس من انخفاض الطاقة و "الشعور بالزرق". 5-HTP يمكن أن تساعد. في الواقع ، أظهرت بعض الدراسات أن مكملات 5-HTP يمكن أن تكون فعالة في بعض الأشخاص مثل مضادات الاكتئاب التقليدية.

3: قد تكون أسباب الألم العضلي الليفي غير معروفة ، ولكن هناك حلول
الألم العضلي الليفي هو اضطراب مزمن يتسبب في الشعور بالإرهاق وآلام العضلات والعظام وضباب الدماغ. على الرغم من أن الباحثين لا يعرفون بالضبط ما الذي يسبب الألم العضلي الليفي ، إلا أنهم يعرفون أن الأشخاص المصابين بالألم العضلي الليفي لديهم مستويات منخفضة من السيروتونين. تظهر الأبحاث المبكرة أن مكملات 5-HTP يمكن أن تساعد في تحسين أعراض الألم العضلي الليفي ، مثل التعب والقلق وآلام العضلات.

4: المعاناة من الحب بلا مقابل؟
أظهرت الدراسات أن 5-HTP يمكن أن تقلل من القلق ونوبات الذعر. بالنسبة لبعض الأشخاص ، تكون نوبات الهلع المزمنة نتيجة لانخفاض مستوى السيروتونين. حتى بالنسبة لأولئك الذين يعانون من شعور عام بالتوتر ، يمكن أن يكون 5-HTP مفيدًا. نظرت إحدى الدراسات في آثار مكملات 5-HTP على الشباب الذين لا يعانون من الاكتئاب ولكن لديهم مستويات عالية من التوتر الرومانسي. من بين 15 مشاركًا ، عانوا جميعًا من انخفاض القلق بعد 6 أسابيع من تناول 5-HTP.

5: اخسر الوزن دون التفكير فيه
5-HTP هو مثبط طبيعي للشهية ، ويمكن أن يؤدي إلى تقليل تناول الطعام وفقدان الوزن. في إحدى الدراسات ، خسرت النساء اللواتي تناولن 5-بالمشاركة لمدة أسبوعين فقط في المتوسط 4.6 أرطال. خسر نظرائهم في مجموعة الدواء الوهمي 0.2 رطل فقط في نفس الإطار الزمني. لا يساعد 5-HTP فقط في قمع الشهية ، ولكن أظهرت الدراسات أيضًا أن الأشخاص الذين يتناولون 5-HTP يميلون إلى الوصول إلى كمية أقل من الكربوهيدرات والدهون.

6: لا تدع انخفاض مستوى السيروتونين يسبب لك الصداع
لا يعرف الباحثون على وجه اليقين ما الذي يسبب الصداع النصفي بالضبط. ومع ذلك ، هناك دليل على أن انخفاض مستوى السيروتونين يمكن أن يكون محفزًا. نظرًا لأن 5-HTP يعزز مستويات السيروتونين ، يمكن أن يكون 5-HTP علاجًا فعالًا للصداع النصفي. وجدت إحدى الدراسات أن 71٪ من الأشخاص الذين تناولوا 5-HTP يوميًا لمدة 6 أشهر شهدوا انخفاضًا في وتيرة الصداع النصفي. في تجربة أخرى ، شهد الأشخاص الذين تناولوا 5-HTP انخفاضًا بنسبة 70 ٪ في الصداع النصفي ، مقارنةً بمجموعة الدواء الوهمي الذين شهدوا انخفاضًا بنسبة 11 ٪ فقط.

5-HTP يمكن أن يحسن حياتك
5-HTP هو مكمل مهم يمكن أن يساعد في تعزيز الحالة المزاجية وتنظيم الشهية وإدارة الألم. تحدث إلى مقدم رعاية صحية حول كيف يمكن لـ 5-HTP تحسين نوعية حياة الشخص.

Whatsapp only : 76xxxx97