Buy garlic oil lebanon زيت الثوم - Health & Beauty

Zalka, Metn, Mount Lebanon, Lebanon
25 $
Posted on June 18, 2023 - 10 months ago - Metn Mount Lebanon
Details
Price
25 $
Area
Metn
City
Zalka
Description

Buy garlic oil lebanon زيت الثوم - Health & Beauty

زيت الثوم

الزيوت كعلاج
بجانب الحبوب والأقراص والمراهم والعصائر ، وُصفت الزيوت بأنها الدواء الأساسي والتقليدي والفعال لعلاج العديد من الأمراض. على الرغم من أن الأدوية التجارية فعالة ، إلا أنها مليئة بالأدوية والمواد الكيميائية وقد يكون لها العديد من الآثار الجانبية غير المبررة. من ناحية أخرى ، تعتبر الزيوت مهدئة وعطرية وخالية من أي آثار جانبية وهي علاج فعال للعديد من الحالات. زيت جوز الهند وزيت الزيتون وزيت عباد الشمس هي زيوت شائعة تستخدم كدواء ، ولكن هناك زيت واحد لا يعرفه الكثير من الناس ويبدو أنه يوفر مجموعة من الفوائد.



2

ما هو زيت الثوم
زيت الثوم هو زيت لاذع وغير مستساغ مصنوع من الثوم. يعتبر الثوم من التوابل الصحية للغاية ، حيث أن له العديد من الفوائد الصحية ويستخدم كمدر للبول ، مقشع ، منشط ، ومعرق. مثل التوابل ، حتى الزيت له العديد من الفوائد ، بما في ذلك بعض الفوائد الإضافية مثل كونه مضادًا للطفيليات ، ومضادًا للبكتيريا ، ومضادًا للفطريات ، ومبيدًا للحشرات. فيما يلي بعض فوائد زيت الثوم.




3

ممتاز للبشرة
تعتبر الخصائص المضادة للالتهابات والمضادة للميكروبات في مستخلص الثوم ممتازة لعلاج الأمراض الجلدية مثل التهاب الجلد التأتبي والصدفية وحب الشباب والندوب والتجاعيد والهالات السوداء. يحتوي الزيت على مركبات الكبريت التي تعزز تكوين أنسجة جديدة وتساعد في إمداد الجروح بالدم.



4

يحسن صحة القلب
يحتوي زيت الثوم على ثنائي كبريتيد الديليل ، وهو مركب له تأثيرات مضادة لتصلب الشرايين تقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية. يقوم بذلك عن طريق منع تجلط الدم في الشرايين ، ومنع حالات مثل السكتة الدماغية أو احتشاء عضلة القلب. علاوة على ذلك ، يزيد زيت الثوم من مرونة الأوعية الدموية ، وبالتالي يحسن الدورة الدموية.



5

يحسن صحة الدماغ
يمكن أن يساعد زيت الثوم في الوقاية من الأمراض التنكسية العصبية مثل فقدان الذاكرة أو الخرف. يحتوي الزيت على مركبات الكبريت مثل ثنائي كبريتيد الديليل وثلاثي كبريتيد ثنائي الأليل ، والتي تمنع أكسدة وتراكم الكوليسترول ، والذي يمكن أن يؤدي عند تأكسده إلى حدوث جلطات في الدماغ.


6

إنه مضاد للفيروسات
يمكن استخدام زيت الثوم كمضاد للفيروسات ، حيث أن العديد من الفيروسات مثل الأنفلونزا B ، والفيروس المضخم للخلايا البشري ، واللقس ، والفيروس الأنفي البشري من النوع 2 حساسة لمستخلصات الثوم. يعزز زيت الثوم نشاط الخلايا القاتلة الطبيعية ، وهي الخلايا التي تدمر الخلايا الأخرى المصابة بفيروس.


7

يقوي المناعة ويقلل الالتهاب
زيت الثوم له تأثيرات مناعية ، مما يعني أنه يؤثر على جهاز المناعة عن طريق تقليل الالتهاب وتقوية المناعة. هناك نوعان من الخلايا - Th1 و Th2. خلايا Th1 مسؤولة عن إنتاج المركبات الالتهابية ، بينما تحفز خلايا Th2 الاستجابة المناعية لمعالجة الالتهاب. تعمل مستخلصات الزيت على تحويل توازن خلايا Th1 نحو خلايا Th2 ، مما يعزز المناعة ويقلل الالتهاب في نفس الوقت.

بيروت - لبنان