Buy Tea tree oil lebanon زيت شجرة الشاي - Health & Beauty

Zalka, Metn, Mount Lebanon, Lebanon
25 $
Posted on June 18, 2023 - 10 months ago - Metn Mount Lebanon
Details
Price
25 $
Area
Metn
City
Zalka
Description

Buy Tea tree oil lebanon زيت شجرة الشاي - Health & Beauty

1: يعزز توهج البشرة
زيت شجرة الشاي هو الأفضل للاستخدام لفوائد البشرة. إنه مفيد جدًا لبشرتك ويجعلها تبدو مشرقة ومتوهجة. إنه مصدر قوة لمضادات الأكسدة التي تساعد البشرة على تقليل جفافها وجعلها ناعمة.

2: يساعد على التخلص من حب الشباب
زيت شجرة الشاي فعال للغاية ضد حب الشباب بسبب خصائصه المضادة للالتهابات والمضادة للميكروبات. تشير الأبحاث إلى أنه فعال مثل البنزويل بيروكسايد. يقال أنه يهدئ الاحمرار والتورم والالتهاب. تخترق المسام لإزالة السموم ومنع الانسداد. كما أنه يخفف الندبات ويقللها. يعيد زيت شجرة الشاي توازن الزيت الطبيعي للبشرة. على الرغم من أن زيت شجرة الشاي يعمل ببطء ، إلا أن استخدامه مباشرة لمدة 45 يومًا يمكن أن يكون سحريًا جدًا لبشرتك. يمكنك استخدام الجل المعتمد على زيت شجرة الشاي للحصول على نتائج جيدة. تخترق المسام لإزالة السموم ومنع الانسداد. كما أنه يخفف الندبات ويقللها. يعيد زيت شجرة الشاي توازن الزيت الطبيعي للبشرة. على الرغم من أن زيت شجرة الشاي يعمل ببطء ، إلا أن استخدامه مباشرة لمدة 45 يومًا يمكن أن يكون سحريًا جدًا لبشرتك. يمكنك استخدام الجل المعتمد على زيت شجرة الشاي للحصول على نتائج جيدة.

3: يمنع التهابات الجلد
تساعد الخصائص المضادة للميكروبات والمضادة للالتهابات لهذا الزيت على التخلص من الالتهابات. يعمل بشكل ممتاز في جميع أنواع الالتهابات الجلدية مثل الصدفية والهربس وقدم الرياضي. كما أنه يساعد في تخفيف تهيج الجلد والتهاباته. يمكنك إضافة بضع قطرات من زيت شجرة الشاي مع مرطب أو زيت زيتون وتطبيقه على المنطقة المصابة.

بهذه الطريقة ، يفيدنا زيت شجرة الشاي كما يفعل معقم اليدين. قد يكون زيت شجرة الشاي فعالًا أيضًا في طرد الحشرات. على سبيل المثال ، في الزراعة ، يتم استخدام زيت شجرة الشاي لإبعاد النمل عن المنتجات. كما أنه فعال كطارد طبيعي للبعوض. يقال أيضًا أن زيت شجرة الشاي مطهر فعال يستخدم للجروح والخدوش الطفيفة. نظرًا لاحتوائه على خصائص مضادة للميكروبات ، يمكن استخدامه لعلاج الجروح والجروح البسيطة وتطهيرها عن طريق قتل المكورات العنقودية الذهبية من بين البكتيريا الأخرى التي تسبب التهابات في الجروح المفتوحة.

4: يمنع سرطان الجلد
وفقًا لبعض الأبحاث ، يمكن أن يساعد زيت شجرة الشاي في مكافحة سرطان الجلد. يفيد في تقليل الأورام السرطانية.

5: يمنع قشرة الرأس والقمل
يحتوي زيت شجرة الشاي على خصائص مطهرة تعمل على إزالة القشرة والقمل والرقائق البيضاء والجلد الميت من فروة الرأس. كما أنه يعمل كمنظف ومكيف يساعد على تهدئة فروة الرأس الجافة وعلاج القمل. للحصول على أفضل النتائج ، حاولي وضع بضع قطرات من زيت شجرة الشاي في زيت جوز الهند أو زيت اللوز على شعرك يوميًا.

6: يقلل من تساقط الشعر
يعمل زيت شجرة الشاي كمنشط لشعرك ويجعله صحيًا ولامعًا. يعزز نمو الشعر الطبيعي ويقويه.

7: علاج عدوى الأظافر الفطرية
تعد الالتهابات الفطرية للأظافر شائعة ولكن يصعب علاجها. يساعد زيت شجرة الشاي على التخلص من فطريات الأظافر عند استخدامه بمفرده أو مع العلاجات الطبيعية الأخرى. استخدم بضع قطرات من زيت شجرة الشاي وحده أو امزجها بكمية متساوية من زيت جوز الهند وضعها على المنطقة المصابة.

8: مفيد لشكاوى الجهاز التنفسي
مع الكثير من الخصائص المضادة للالتهابات ، يساعد زيت شجرة الشاي بشكل رائع في علاج مشاكل الجهاز التنفسي. وهو مقشع قوي ، يساعد على إزالة المخاط المسدود في الحلق والأنف. كما أنه علاج فعال للربو والسل والتهاب الشعب الهوائية وما إلى ذلك.

9: يعزز صحة الفم
تشير الأبحاث إلى أن زيت شجرة الشاي يحارب الجراثيم التي تسبب تسوس الأسنان ورائحة الفم الكريهة وأمراض الفم الالتهابية الأخرى. يمكنك استخدامه كغسول فم خالي من المواد الكيميائية عن طريق إضافة قطرة من زيت شجرة الشاي في نصف كوب من الماء وخلطه وحركه في فمك لمدة 30 ثانية.

10: يعمل كمزيل طبيعي للعرق
يمكن أن تساعد الخصائص المضادة للبكتيريا لزيت شجرة الشاي في السيطرة على الرائحة المرتبطة بالتعرق. يمكن أن يكون بديلاً آمناً وفعالاً لمزيل العرق.

الآثار الجانبية لزيت شجرة الشاي
إنه آمن عند استخدامه موضعيًا ، لكن في بعض الأحيان قد يسبب تهيج الجلد وجفاف الجلد والتورم. في حين أن زيت شجرة الشاي يمكن أن يكون إضافة رائعة لروتينك اليومي ، فمن المهم اتباع بعض الاحتياطات. زيت شجرة الشاي ليس للاستهلاك ويجب دائمًا تخفيفه قبل التطبيق. قد تشمل الآثار الجانبية الأخرى لزيت شجرة الشاي الاحمرار والحكة والحرق وجفاف الجلد أو تقشره. من الممكن أن يصاب الأشخاص برد فعل تحسسي تجاه زيت شجرة الشاي. يُقترح إجراء اختبار رقعة الجلد قبل وضع زيت شجرة الشاي على مساحة كبيرة من الجلد.

نظرًا لأنه يمكن أيضًا استخدام زيت شجرة الشاي للعلاج بالروائح ، فإن استنشاق أو استنشاق الكثير من الجوهر قد يؤدي إلى أعراض مثل الغثيان أو الصداع أو الدوار.