Buy sweet almond oil in lebanon شراء زيت اللوز - Health & Beauty

Zalka, Metn, Mount Lebanon, Lebanon
25 $
Posted on June 18, 2023 - 11 months ago - Metn Mount Lebanon
Details
Price
25 $
Area
Metn
City
Zalka
Description

Buy sweet almond oil in lebanon شراء زيت اللوز - Health & Beauty

الفوائد الصحية لزيت اللوز
يوفر زيت اللوز فوائد صحية ، داخليًا مع اتباع نظام غذائي صحي وخارجي مع روتين تجميل موضعي. سواء كنت تطبخ بزيت اللوز أو تستخدمه على شعرك وبشرتك ، فإليك بعض الفوائد التي قد تراها
1. زيادة صحة القلب
يعمل قلبك بجد لنشر الأكسجين والمواد المغذية في جميع أنحاء الجسم عبر مجرى الدم. تؤثر حالة قلبك بشكل مباشر على مدى كفاءة وظائف جسمك ، مما يجعل صحة القلب موضوعًا محفوفًا بالمخاطر. لحسن الحظ ، تم ربط تناول زيت اللوز بزيادة صحة القلب.

العامل الدافع بين هذا الارتباط هو الدهون الأحادية غير المشبعة. تؤثر بعض أنواع الدهون - مثل الدهون المشبعة والمتحولة - سلبًا على صحتك العامة . ومع ذلك ، تعتبر الدهون الأحادية غير المشبعة من الدهون الجيدة التي تؤثر إيجابًا على صحتك بكميات معتدلة. غالبية الدهون في زيت اللوز هي دهون أحادية غير مشبعة ، مما يعني أنها أفضل للقلب من بدائل الطهي الأخرى. في الواقع ، حصة واحدة (1 تيرابايت) من زيت اللوز توفر 10 جرام من الدهون الأحادية غير المشبعة.

أظهرت الدراسات أنه في النظام الغذائي الصحي ، يمكن أن يؤدي استبدال الكربوهيدرات بالدهون الأحادية غير المشبعة إلى خفض ضغط الدم وتحسين مستويات الدهون وتقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية. يمكن للدهون الأحادية غير المشبعة أن تقلل أيضًا من نسبة الكوليسترول الضار LDL وتزيد من نسبة الكوليسترول الجيد HDL. تساهم فوائد زيت اللوز هذه في صحة القلب عندما يقترن بنمط حياة صحي.

2. مصدر جيد لفيتامين هـ
يحتاج جسمك إلى مجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن لأداء المهام اليومية ، بما في ذلك فيتامين E ، الذي يشير إلى مجموعة من المركبات القابلة للذوبان في الدهون ذات الخصائص المضادة للأكسدة . كمضاد للأكسدة ، يساعد فيتامين هـ في حماية خلاياك على المستوى الجزيئي من خلال محاربة "الجذور الحرة".

تتسبب جزيئات الجذور الحرة في تلف الخلايا وقد تساهم في الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية والسرطان. تمنع مضادات الأكسدة الجذور الحرة من إحداث هذا الضرر ، مما قد يساعد في الوقاية من الأمراض المزمنة أو تأخيرها. بالإضافة إلى ذلك ، مضادات الأكسدة مثل فيتامين هـ تدعم وظيفة المناعة.

فيتامين E ضروري لمساعدة جسمك على العمل بشكل جيد ، وزيت اللوز طريقة رائعة لإضافته إلى نظامك الغذائي. في الواقع ، تحتوي ملعقة واحدة فقط من زيت اللوز على 27 بالمائة من الكمية اليومية الموصى بها من فيتامين (هـ) . عندما تستخدم زيت اللوز في طبخك ، يمكنك المساعدة في حماية وتغذية جسمك بفيتامين هـ القوي.

3. مراقبة سكر الدم
يشير مصطلح "سكر الدم" إلى الجلوكوز الموجود في مجرى الدم والذي يساعد في توفير الطاقة لخلاياك. يعد الحفاظ على مستويات السكر في الدم تحت السيطرة أمرًا ضروريًا لمساعدة جسمك على العمل بشكل جيد ولمنع خطر الإصابة بمرض السكري وأمراض القلب. تعد مستويات السكر في الدم الصحية مهمة بشكل خاص للأفراد المصابين بداء السكري.

تشير الدراسات إلى أن الدهون الأحادية غير المشبعة في زيت اللوز يمكن أن تساعد في استقرار نسبة السكر في الدم لدى البالغين المصابين بداء السكري من النوع 2 . يمكن أن يساعد إجراء تغييرات بسيطة في النظام الغذائي مثل إضافة زيت اللوز إلى طبخك في الحفاظ على استقرار نسبة السكر في الدم وصحتها.

4. الحفاظ على الوزن الصحي
عندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن ، يبدو من غير المنطقي إضافة الدهون إلى نظامك الغذائي. في حين أنه من الصحيح أن اتباع نظام غذائي غني بالدهون غير الصحية يرتبط بزيادة الوزن ، فإن الدهون الصحية لها تأثير معاكس. أظهرت إحدى الدراسات أن اتباع نظام غذائي غني بالدهون الأحادية غير المشبعة يعزز فوائد فقدان الوزن وتكوين الجسم .

تدعم الدهون الأحادية غير المشبعة مثل تلك الموجودة في زيت اللوز العديد من الوظائف المهمة ، بما في ذلك:

توفير الطاقة لجسمك.
توفير الأحماض الدهنية الأساسية التي لا يستطيع جسمك صنعها بمفرده.
بناء جدران الخلايا.
مساعدة جسمك على امتصاص فيتامينات أ ، د ، هـ ، ك.
عزل جسمك وحماية أعضائك.
إن فقدان الوزن متعدد الأوجه ، وتغييرات النظام الغذائي وحدها لا تكون فعالة في كثير من الأحيان. ومع ذلك ، فإن استبدال زيت اللوز بدهون مشبعة ومتحولة أخرى في نظامك الغذائي يمكن أن يلعب دورًا في إنقاص الوزن بشكل عام والحفاظ على الوزن والعافية.

5. خصائص الترطيب
عند وضعه على الجلد ، فإن زيت اللوز له خصائص مطرية. تسمح هذه الخصائص لزيت اللوز بتنعيم وتنعيم البشرة بمرور الوقت. وفقًا لذلك ، تشتمل العديد من منتجات زيت الاستحمام وأحمر الشفاه وتنظيف البشرة على زيت اللوز للمساعدة في ترطيب بشرتك. يمكن أن يؤدي استخدام المنتجات التي تحتوي على زيت اللوز كمكون أو وضع الزيت مباشرة على بشرتك إلى دعم بشرة ناعمة ونضرة.

نظرًا لخصائصه المرطبة ، فقد استخدم زيت اللوز أيضًا لعلاج أمراض الجلد الجافة مثل الأكزيما والصدفية لعدة قرون. تشمل العلاجات الموضعية الشائعة لهذه الحالات كريمات الستيرويد ، والتي لها آثار جانبية طويلة الأمد . تحول الكثير إلى زيت اللوز كمحلول تكميلي طبيعي. تساعد الأحماض الدهنية في زيت اللوز على إصلاح الحاجز الطبيعي للبشرة ، وحبس المزيد من الرطوبة وتقليل التهيج. بغض النظر عن نوع بشرتك ، يمكن أن يساعد دمج زيت اللوز في روتين بشرتك على زيادة الرطوبة وتحسين مظهر بشرتك.

فيما يلي بعض الطرق البسيطة لاستخدام زيت اللوز لبشرتك:

مقشر بزيت اللوز الحلو : امزجي ملعقتين كبيرتين من زيت اللوز الحلو مع ملعقة واحدة من السكر الأبيض لعمل مقشر سريع وبسيط. للاستخدام ، دلكي المقشر على بشرتك ببعض الماء الدافئ واشطفيه.
زيت تدليك اللوز الحلو: امزج زيت اللوز الحلو مع بضع قطرات من زيت اللافندر الأساسي وتدليكه على البشرة.
تعزيز غسول اللوز الحلو: لتعزيز خصائص ترطيب اللوشن الخاص بك ، أضيفي بضع قطرات من زيت اللوز إلى الزجاجة واستخدميه بشكل طبيعي.
علاج اللوز الحلو تحت العين: دلكي بلطف بضع قطرات من زيت اللوز الحلو تحت عينيك للمساعدة على تنعيم المنطقة وترطيبها.
6. زيادة صحة الشعر
يوفر استخدام زيت اللوز لشعرك مزايا لكل من مظهر الشعر وصحته. عند دمجه في الشامبو ، يساعد زيت اللوز في إعطاء الشعر لمعانًا طبيعيًا. على المستوى الخلوي ، يعمل زيت اللوز على سد الفجوات في شعرك ، مما يساهم في الحصول على شعر أكثر نعومة ونعومة بمرور الوقت.

على الرغم من أن الدراسات العلمية لم تؤكد أنه يمكنك استخدام زيت اللوز لنمو الشعر ، إلا أنه لا يزال يساعد شعرك على النمو لفترة أطول وأقوى. تساعد زيوت الجوز مثل زيت اللوز على ترطيب شعرك وحمايته من التقصف أو تقصف الأطراف. بالإضافة إلى ذلك ، تشير Mayo Clinic إلى أن نظامك الغذائي وتناول الفيتامينات من العوامل الرئيسية المساهمة في صحة الشعر .

يمكن أن يوفر استهلاك زيت اللوز ودمجه في العناية بالشعر العديد من المكونات الضرورية لنمو الشعر. بأكثر من طريقة ، يمكن أن يساعدك زيت اللوز على إعداد نفسك لنمو الشعر الصحي بنجاح.

7. الوقاية من أضرار أشعة الشمس والشيخوخة
عندما تستمتع بوقتك في الهواء الطلق تحت أشعة الشمس ، تتعرض بشرتك للأشعة فوق البنفسجية. يمكن أن يتسبب التعرض المطول لأشعة الشمس فوق البنفسجية (UV) في تلف الحمض النووي لخليتك ويؤدي إلى تلف الجلد أو سرطان الجلد.

تتضمن بعض الآثار الأخرى المتعلقة بالأشعة فوق البنفسجية ما يلي:

اشتعال
التغييرات المناعية
ضعف التئام الجروح
يؤدي الجمع بين هذه التأثيرات إلى زيادة شيخوخة الجلد المتسارعة. وفقًا لإحدى الدراسات ، قد تمثل الأشعة فوق البنفسجية ما يصل إلى 80 في المائة من الشيخوخة المرئية. وهذا يشمل جفاف الجلد والتجاعيد وضعف التصبغ. من الواضح أن الأشعة فوق البنفسجية تشكل تهديدًا خطيرًا على بشرتك. يعد وضع واقي الشمس إحدى طرق مكافحة هذه الأشعة ، ولكن يمكنك أيضًا استخدام زيت اللوز.

أظهرت الدراسات أن تطبيق زيت اللوز الموضعي يمكن أن يساعد في منع تلف الجلد الناجم عن الأشعة فوق البنفسجية ويساعد على إبطاء عملية الشيخوخة . يمكن أن يساعد زيت اللوز في حماية خلاياك عن طريق تقليل تلف الحمض النووي من الأشعة فوق البنفسجية ومنع التغييرات الكيميائية والهيكلية التي يمكن أن تحدث. يمكن أن يساعد تطبيق زيت اللوز على وجهك وجسمك جنبًا إلى جنب مع واقي الشمس على منع أضرار أشعة الشمس والشيخوخة المبكرة للحفاظ على بشرتك في أفضل حالاتها.

8. يحارب تمدد الجلد
علامات التمدد هي جزء طبيعي من الحياة. عندما يمر جسمك بفترات نمو سريعة - مثل تلك التي تحدث أثناء الحمل - يمكن أن يتسبب التغيير المفاجئ في تمزق الكولاجين والإيلاستين في بشرتك. عندما يشفى الجلد ، يمكن أن تتشكل علامات التمدد وتترك ندبات.

يمكن أن يساعد زيت اللوز في علاج علامات التمدد بأكثر من طريقة. أظهرت الدراسات أن زيت اللوز يمكن أن يمنع علامات التمدد لدى النساء الحوامل وكذلك يقلل من الحكة الناتجة عن علامات التمدد. يمكن أن يساعد تطبيق زيت اللوز موضعيًا على تحسين مرونة بشرتك والحفاظ عليها رطبة جيدًا. يمكن أن يكون هذا مفيدًا بشكل خاص في منع علامات التمدد أثناء النمو السريع في الأشهر الثلاثة الأخيرة من الحمل.

على الرغم من أنه لا يوجد علاج يمكن أن يمنع علامات التمدد بشكل كامل ، إلا أن زيت اللوز يمكن أن يوفر رطوبة حيوية لمساعدة بشرتك على التكيف من خلال التغييرات الرئيسية.

9. مساعدة في إزالة شمع الأذن
يلعب شمع الأذن دورًا حيويًا في حماية أذنيك والحفاظ عليها نظيفة. ومع ذلك ، قد يعاني بعض الأفراد الأكبر سنًا أو الأطفال الأصغر سنًا من تراكم شمع الأذن بشكل يتجاوز ما هو طبيعي. إذا تركت دون علاج ، يمكن أن يؤدي التراكم الزائد إلى كتم السمع بمقدار 10 ديسيبل . على الرغم من أن هذا قد لا يبدو كثيرًا ، إلا أن الفرق بين الهمس الهادئ والمحادثة العادية هو مجرد 20 ديسيبل.

يمكن أن يكون زيت اللوز حلاً آمنًا وبسيطًا للمساعدة في إزالة تراكم شمع الأذن الزائد. قم بتسخين بضع قطرات من زيت اللوز للمساعدة في تليين شمع الأذن وإزاحته من الأذن.

10. فوائد حب الشباب
يمكن أن يكون حب الشباب محبطًا ويصعب علاجه. على الرغم من وجود العديد من المنتجات الخاصة بحب الشباب ، فإن حب الشباب لدى كل فرد يستجيب للعلاجات المختلفة. وذلك لأن حب الشباب متجذر في مجموعة متنوعة من العوامل المترابطة.

أحد العوامل المسببة لحب الشباب هو الالتهاب. تظهر الجزيئات الالتهابية في جميع مراحل تطور آفة حب الشباب . بالإضافة إلى ذلك ، فإن الاحمرار والتقرح المرتبطين بمعظم آفات حب الشباب يأتي من الالتهاب. عامل آخر قد يكون مرتبطًا بحب الشباب هو نقص الفيتامينات. يمكن أن يؤدي نقص مضادات الأكسدة مثل الفيتامينات A و C و E إلى إضعاف قدرة الجلد على مقاومة الالتهاب.

في حين أن هناك عوامل أخرى مؤثرة وراء حب الشباب ، فإن زيت اللوز مجهز لمحاربة الالتهابات ونقص الفيتامينات. قد تساعد خصائصه المضادة للالتهابات ومضادات الأكسدة في تقليل الالتهاب وزيادة مستويات مضادات الأكسدة ومعالجة الندوب. قد يوفر استخدام زيت اللوز لعلاج حب الشباب علاجًا طبيعيًا للمساعدة في تهدئة وتنعيم بشرتك.

بيروت لبنان
Beirut lebanon