Buy the ordinary niacinamide and zinc فوائد الزنك للبشرة اوردناري in lebanon - Health & Beauty

Beirut City, Beirut, Beirut, Lebanon
25 $
Posted on March 24, 2024 - 1 month ago - Beirut Beirut
Details
Price
25 $
Area
Beirut
City
Beirut City
Description

Buy the ordinary niacinamide and zinc فوائد الزنك للبشرة اوردناري in lebanon - Health & Beauty

فوائد الزنك للبشرة

تم استخدام أكسيد الزنك في المستحضرات الموضعية لعدة قرون، وهو أحد العناصر الغذائية الأساسية التي يحتاجها جسمنا لمساعدتنا في مكافحة الأمراض، كما أنه يدعم جهاز المناعة لدينا في محاربة الخلايا الضارة ويساعد الجسم على تجديد وتغذية خلايا جديدة. من أجل محاربة الأشرار.

Whatsapp only

الزنك هو معدن أساسي يساعد الجسم من الداخل والخارج. يمكن أن يساعد أيضًا في الحفاظ على صحة أكبر عضو لديك: بشرتك.

الزنك
في حين تم استخدام الزنك عن طريق الفم للمساعدة في تقليل شدة نزلات البرد والفيروسات، فإن خصائص الزنك العلاجية الموضعية تجعله إصدارًا شائعًا في منتجات العناية بالأطفال، ومساحيق القدم، ومؤخرًا، أصبح العنصر البطل في واقيات الشمس المادية.

يُعرف أكسيد الزنك بأنه واقي موضعي، ويعمل بسحره من خلال توفير خصائص قابضة ومطهرة ومجددة للبشرة. يستخدم أكسيد الزنك لعلاج الأمراض الجلدية البسيطة مثل الحروق والجروح والجروح البسيطة والقشرة والأكزيما ويمكن أن يساعد في علاج الأعراض المهيجة مثل الحكة والاحمرار وتقشير الجلد والالتهاب. تأتي هذه العلاجات الموضعية على شكل مساحيق ومعاجين وبخاخات وكريمات.

فائدة الزنك في العناية بالبشرة
في الآونة الأخيرة، توسعت الخصائص العلاجية المذهلة لأكسيد الزنك من علاجات طفح الحفاض ومساحيق القدم إلى كريمات حب الشباب وعلاجات الجلد. تنبع الإضافة المتزايدة للزنك في منتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل من قائمة فوائده التي لا تنتهي أبدًا.

تساعد على تجديد الخلايا
له خصائص مطهرة وقابضة
يساعد على توازن إنتاج زيت البشرة
يقلل من ظهور المسام الكبيرة
يعزز تخليق الكولاجين
يجدد الأنسجة الضامة
يوازن لون البشرة
يسوي التصبغ
عند تطبيقه موضعيًا، يشكل أكسيد الزنك حاجزًا فوق بشرتنا. جزيئات الزنك كبيرة بما يكفي بحيث لا تتمكن من اختراق جدار خلايا الجلد، حتى في حالاتها الدقيقة.

يحمي هذا الحاجز الواقي البشرة من العناصر ويحبس الترطيب والرطوبة. ويمكنه أيضًا إبطاء علامات الشيخوخة من خلال تعزيز تجديد الخلايا الصحية. يمكن أن يكون الزنك منقذًا للبشرة للأفراد الذين يعانون من حب الشباب، بفضل قدرته على مكافحة البكتيريا ومضادات الالتهاب والقابضة، ويمكن إضافته إلى روتين العناية بالبشرة على شكل تونر وأقنعة ومرطبات.

يوجد الآن أكسيد الزنك بشكل شائع في مساحيق المكياج ذات الأساس المعدني، ليس فقط لفوائده الصحية للبشرة، ولكن أيضًا لحمايته من أشعة الشمس.


تسوق للعناية بالبشرة

الزنك للحماية من أشعة الشمس
على مدى السنوات القليلة الماضية، تمت دراسة فوائد الزنك للحماية الفعالة من أشعة الشمس على نطاق واسع، مع تزايد شعبية واقيات الشمس الطبيعية في سوق الحماية من أشعة الشمس.

على عكس واقيات الشمس الكيميائية، يعمل أكسيد الزنك كحاجز مادي عن طريق حماية الجلد من الأشعة فوق البنفسجية فئة A والأشعة فوق البنفسجية فئة B، ويبقى على الطبقة العليا من الجلد ويعكسها مثل المرآة. تعتبر واقيات الشمس التي تحتوي على الزنك أيضًا بديلاً رائعًا لواقيات الشمس الكيميائية للأفراد ذوي البشرة الحساسة.

الزنك للشفاء
غالبًا ما يكون الأفراد الذين يعانون من نقص الزنك عرضة لبطء التئام الجروح، لذا فإن إضافة الزنك الموضعي لشفاء الجلد يمكن أن يكون مفيدًا في بعض الحالات. يمكن للزنك تسريع عملية شفاء بعض الجروح وحروق الشمس عن طريق تسهيل عملية الإصلاح.

كما وجد أنه يقلل من معدلات الإصابة بتهيجات الجلد وبعض الجروح والتقرحات. يمكن للحماية الحاجزة التي يوفرها الزنك أن تحمي الجلد المصاب من الرطوبة الخارجية والبكتيريا، وفي بعض الحالات* تسرع عملية الشفاء.

يمكن أن يكون الزنك إضافة رائعة إلى روتينك اليومي، سواء قمت بدمجه في العناية بالبشرة أو الحماية من أشعة الشمس أو في شفاء الجروح.

Similar Ads